• Member Since 31st Jan, 2022
  • offline last seen Feb 11th, 2022

Turbogo


Blog Posts
0

Comments ( 1 )
  • Viewing 1 - 1 of 1

تشير تقارير المستهلك إلى أن سيارة لاند روفر رينج روفر 2022 هي "ملكية سيارات الدفع الرباعي فائقة الفخامة"

توفر سيارة الدفع الرباعي الفاخرة لاند روفر رينج روفر 2022 للسائقين ترقية كبيرة ، وقد استمتعت تقارير المستهلك تمامًا بالرحلة. تحصل رينج روفر 2022 على تكوين قاعدة عجلات طويلة لأول مرة ، مما يجعلها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات فاخرة بثلاثة صفوف.

تقارير المستهلك تحب سيارة لاند روفر رينج روفر 2022
تقارير المستهلك تحب سيارة 2022 لاند روفر رينج روفر | لاند روفر

توشك سيارة رينج روفر 2022 على تولي زمام الأمور مرة أخرى. وفقًا لمراجعة تقارير المستهلك ، ستتوفر السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة بخيارين للمحرك ، محرك هجين مزود بقابس ، وإصدار كهربائي بالكامل. بحلول عام 2023 ، ستصدر شركة صناعة السيارات نسخة SV من مجموعة عمليات المركبات الخاصة. حافظت لاند روفر على الحد الأدنى من التصميم لكل من الداخل والخارج.

تبدأ سعر رنج روفر 2022 من 104000 دولار وترتفع إلى 163500 دولار. لن يتم طرحه حتى ربيع 2022 ، ولكن هناك الكثير مما يستحق الانتظار. وقالت مجلة كونسيومر ريبورتس: "لطالما كانت لاند روفر رينج روفر ملكية خاصة لسيارات الدفع الرباعي ، ويتطلع الطراز إلى مواصلة هذا التقليد في الوقت الذي يواجه فيه العديد من المنافسين المعاد تصميمهم". بالمقارنة مع أحدث طراز ، فإن 2022 SUV تتحسن فقط في ذلك. ولكن مع هذه التحسينات يأتي مبلغ إضافي قدره 12000 دولار.

ستأتي رنج روفر SV 2022 بسقف كورينثيان من البرونز من بين لمسات أخرى. ستأتي جميع الخيارات مع خيار قاعدة العجلات القياسية والطويلة مما يجعلها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات بثلاثة صفوف. هذا يوفر مساحة لأربعة أو خمسة أو سبعة ركاب.

لم تكن سيارة رينج روفر 2022 متوحشة مع الشبكة أو التصميم

في حين أن معظم الشركات قد انجذبت إلى الشبكات العملاقة ، إلا أن رينج روفر تمسكت بمظهر كلاسيكي. الشبكة ليست أكبر من العام الماضي وتتناسب بشكل جيد مع المصابيح الأمامية وخطوط الهيكل. تتراجع مقابض الأبواب عند عدم الحاجة إليها ، مما يترك مظهر جانبي نظيفًا.

تعتقد تقارير المستهلك أن خطوط الجسم السلسة في الخارج تضيف جاذبية حديثة إلى سيارات الدفع الرباعي الفاخرة. إنه يعطي إشارة إلى Land Rover Defender ، التي تشترك في الكثير من الجودة. تشبه المصابيح الخلفية أيضًا سيارة مفهوم أكثر من كونها مركبة إنتاج كاملة. تأتي أحدث سيارات الدفع الرباعي الفاخرة من لاند رور بعجلات مقاس 21 بوصة وعجلات اختيارية مقاس 23 بوصة. تعتقد تقارير المستهلك أن الحجم غير ضروري وقد يؤدي إلى استبدال الإطارات المكلفة في الصورة ، وهو على الأرجح تقييم عادل.

يوجد من الداخل Android Auto و Apple CarPlay و Amazon Alexa. تقول Land Rover أنها تخطط لتقديم تحديثات البرامج عبر الهواء ، على الرغم من أنه ليس من الواضح أنها ميزة فورية أو في وقت لاحق.

هناك بعض المنافسة الشديدة في فئة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة

نظرًا لحجم سيارة لاند روفر رينج روفر 2022 ، فإنها تتمتع ببعض المنافسة الرائعة. يعد GMC Hummer EV الجديد أحد هؤلاء المنافسين وجيب جراند واجونير ، بالإضافة إلى BMW X7 و Mercedes-Benz GLS و Rivian R1S. ستوفر رينج روفر 2022 تحذيرًا أماميًا من الاصطدام ، وفرملة الطوارئ التلقائية ، والتحذير من النقاط العمياء ، وغيرها من ميزات السلامة المهمة.

للوهلة الأولى ، يبدو أن رينج روفر الجديدة قد فحصت جميع الصناديق اللازمة لسيارات الدفع الرباعي الحديثة. وتقول مجلة كونسيومر ريبورتس إنها "سيارة دفع رباعي ملكي وفخمة للغاية تتخطى الحدود" ، وهي ليست فكرة مثيرة للقلق. ترقب للحصول على جدول زمني أكثر تحديدًا من Land Rover حول خيارات محرك الهجين والقابس الكهربائي.

  • Viewing 1 - 1 of 1
Login or register to comment